Skip to content

هل ما زلت تستخدم علامات أرضية منخفضة الجودة للمسافات الاجتماعية؟

PermaRoute™

نجد أنه من المذهل أنه خلال هذا الوقت ، لا تزال الشركات تستخدم شريط تعليم رديء الجودة. نوضح لماذا يؤدي استخدام شريط علامات بجودة أفضل للتباعد الاجتماعي إلى توفير المال على المدى الطويل.

نجد أنه أمر لا يصدق أن الشركات لا تزال تستخدم أشرطة علامات أرضية رخيصة ورقيقة وذات جودة رديئة للتباعد الاجتماعي.

بالنسبة للمتطلبات الحيوية والأساسية التي تفرضها الحكومة في أماكن العمل ، فإن العديد من العلامات المختارة أصبحت الآن غير مرئية تقريبًا ، والمواد التي استخدمتها ليست مصممة للتطبيقات عالية الحركة ؛ إنهم ببساطة لا يستطيعون تحمل حركة السير ، ناهيك عن أي عربات أو أشياء أخرى يتم دفعها عبرها. كما قلنا عدة مرات ، ما توفره في التكاليف في البداية ، تخسره في أداء المنتج على المدى الطويل ، أي عدم وجوده ، لأن هذه الأشرطة تتطلب استبدالها عاجلاً وليس آجلاً.

يتطلب هذا عمومًا عملية إزالة محبطة ، حيث ينكسر الشريط من خلال التآكل ، مما يؤدي إلى قطع من الشريط المجزأ الآن التي تتطلب إزالتها. وهذا يعني أيضًا أن المادة اللاصقة أصبحت الآن مكشوفة وملوثة ، مما يعني أن هناك حاجة إلى عملية تنظيف كبيرة قبل أن تلامس نعال أحذية الناس ومن ذلك الملابس ، ناهيك عن مناطق أخرى من السطح. يمكن أن يؤدي المال الذي كنت تعتقد أنك قد وفرته في البداية إلى إنفاق أموال إضافية ، حيث يجب شراء مواد جديدة واستغلال الوقت لإعادة التقديم. بالنسبة لأولئك الذين محكوم عليهم بتكرار أخطائهم ، يصبح الأمر أكثر تكلفة من شراء منتجات عالية الجودة وطويلة الأمد.

في Heskins ، نحن خبراء في مواد الوسم المتينة ؛ على مدى السنوات الـ 23 الماضية ، حرصنا على أن يتم تطبيق منتجاتنا مرة واحدة ثم تركها لأداء وظيفتها المقصودة. لا تتلاشى أو تتآكل أو تتفتت بسهولة. تصنع Heskins منتجات عالية الجودة تناسبك ، وليس العكس. يمكن لموظفيك المعينين ببساطة الاعتماد عليهم للقيام بعملهم ، حتى يتمكن فريقك من التركيز على واجبات أخرى.

قم بزيارة موقع Heskins على الويب لعرض مجموعة المواد التي تنتجها Heskins وتوفرها. يمكننا توفير موادنا على شكل لفات بأطوال وعرض متفاوتة. يمكن إنتاج معظم موادنا في قوالب بأشكال وأحجام لا تعد ولا تحصى.

Tags

Services

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.