Skip to content

شريط مانع للانزلاق للرافعات الشوكية

Safety-Grip

مع الرافعات الشوكية والمنصات المعرضة للانزلاق ، اتصل بنا مؤخرًا أحد العملاء الذي استخدم الشريط غير القابل للانزلاق للرافعات الشوكية بشكل كبير.

تعتبر الرافعات الشوكية جزءًا لا يتجزأ من معظم أماكن العمل ، مما يساعد على نقل كميات كبيرة من البضائع والآلات بسهولة. ليس هذا فقط ، ولكن معظم الرافعات الشوكية لديها القدرة على تخزين كميات كبيرة من البضائع المكدسة على منصات نقالة في أرفف عالية المستوى. في حين أن الرافعات الشوكية هي جزء لا يقدر بثمن في أي مكان عمل وأي عمل تجاري ، إلا أنها لا تزال عرضة للحوادث. نظرًا لأن معظم الشوكات على الرافعات الشوكية عبارة عن معدن مكشوف ، في بعض الأحيان لا تكون القبضة عليها هي الأفضل ، وبما أن اختيار المنصات هو الخشب أو البلاستيك ، فإن الأخير له سطح منخفض الطاقة ، ويجمع ذلك مع شوكات معدنية عارية ، مع إمكانية إضافة الملوثات في مكان العمل ، مثل الماء أو الزيت والشحوم ، تعادل احتمالات الانزلاق

شريط مانع للانزلاق للرافعات الشوكية

كان أحد عملائنا على اتصال مؤخرًا ، حيث أظهر تطبيقه البسيط لشريط مانع للانزلاق على شوكات الرافعة الشوكية. يمكن أن يسمح تطبيق الشريط غير القابل للانزلاق على شوكات الرافعة الشوكية بتحقيق قبضة أفضل على المنصات ، مما يمنع الحوادث في مكان العمل بسبب نقل البضائع الثقيلة في جميع أنحاء مكان العمل.

إن تطبيق الشريط غير القابل للانزلاق للرافعات الشوكية بسيط. من خلال تنظيف السطح بمنظف يحتوي على كحول ، وترك الشوكات تجف قبل وضع شريط مانع للانزلاق ، يمكنك تحقيق حماية استثنائية ضد الانزلاق عند إدارة المنصات. نحن نقدم مجموعة واسعة من الأشرطة الكاشطة وغير الكاشطة المانعة للانزلاق والتي ستكون مثالية للاستخدام كحماية ضد الانزلاق على الرافعات الشوكية ، مع استفادة صفيحة القدم أيضًا من سطح غير قابل للانزلاق ، بالإضافة إلى الشوكات. تخزن هيسكينز مجموعة من الأشرطة المانعة للانزلاق بدرجات وتشطيبات وألوان وأشكال وأحجام مختلفة. الخيارات المخصصة متاحة أيضًا بناءً على كمية الطلب. يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لأي استفسارات تتعلق بالمبيعات.

هل تريد أن تبقى على اطلاع؟

اشترك في منشورات المدونة والنشرات الإخبارية المستقبلية هنا.

Tags

Services

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.