Skip to content

شريط ممسحة مضاد للانزلاق

Safety-Grip

اسمح لنا أن نقدم لك أول شريط مانع للانزلاق صديق للممسحة “كاشطة”. نحن فخورون بأننا صنعنا شريطًا مضادًا للانزلاق سهل الاستخدام للممسحة….

يعد الشريط البحري المضاد للانزلاق أحد أحدث مقدماتنا. كأول منتج مضاد للانزلاق خاص بالبحرية من هيسكينز ، أصبح الآن مادة رئيسية ستتطور منها الكثير من منتجاتنا المستقبلية. في حين أنه يشعر بأنه مادة كاشطة ، إلا أنه وحش مختلف عن جهاز Safety Grip ™ المعتاد ، حيث يتميز بـ S2 بدلاً من أكسيد الألومنيوم. S2 عبارة عن حبات زجاجية صغيرة مستديرة ، مما يجعلها مريحة للمشي ، ومع ذلك لا تزال توفر منع الانزلاق الكافي ، حتى في أكثر البيئات تطلبًا. إحدى الفوائد التي اكتشفناها مؤخرًا هي أنها سهلة التنظيف تمامًا! وبصرف النظر عن المواد غير الكاشطة لدينا ، فهذه هي أول مادة كاشطة يمكن تصنيفها بثقة على أنها شريط مانع للانزلاق صديق للممسحة. يمكن تنظيفها بسهولة باستخدام ممسحة ، دون أن تتسبب الخرزات في تلفها وتقصير عمر الممسحة.

لن تكون الأشرطة الكاشطة المضادة للانزلاق ، ولا سيما مجموعة Safety Grip ™ الخاصة بنا ، صديقة للممسحة ، وذلك ببساطة بسبب البناء. حبيبات أكسيد الألومنيوم عبارة عن حبيبات ذات حواف حادة يتم تمريرها عند تطبيقها عبر شريط ثابت لضمان أن النقاط الأكثر حدة تتجه لأعلى. إن محاولة مسح هذه المادة لن تنتهي فقط بممسحة تالفة ولكن الكثير من الألياف عالقة في الشريط المضاد للانزلاق ، مما ينتج عنه ، إذا كنت مائلًا من الناحية الجمالية ، فإن الإزالة تستغرق وقتًا طويلاً. تسمح الخرزات الزجاجية المستديرة على الشريط البحري المضاد للانزلاق للممسحة بالمرور دون أي حواف حادة تلتقط الألياف ، أو تتلف الممسحة ، مما يضمن سهولة التنظيف. إذا كنت بحاجة إلى شريط ممسحة مضاد للانزلاق ، فيرجى الاتصال بنا للاستفسار أو الطلب. يمكننا تقديم عينات من الشريط البحري المضاد للانزلاق لتتمكن من رؤية جودة المنتج مباشرة. تعد الخيارات المخصصة أيضًا خيارًا ، بناءً على كمية الطلب ، يمكننا إنشاء منتجاتنا في مجموعة من الألوان تتطابق مع مراجع Pantone أو RAL. يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو نموذج الاتصال بنا على الموقع. كنا نحب أن نسمع منك.

هل تريد أن تبقى على اطلاع؟

اشترك في منشورات المدونة والنشرات الإخبارية المستقبلية هنا.

Tags

Services

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.