الشريط البحري المضادة للانزلاق في المطابخ

الشريط البحري المضادة للانزلاق على أرضية المطبخ لا يعتبر الشريط اللاصق البحري الوحيد أحد أحدث إضافات المنتجات في نطاق Heskins ، بل هو أول منتج خاص مضاد للانزلاق خاص بحري.

على الرغم من أننا نتوقع بشكل طبيعي أن يتم استخدامها بشكل أساسي في التطبيقات البحرية ، إلا أنها تتناسب أيضًا مع العديد من التطبيقات الأخرى المضادة للانزلاق في المناطق الداخلية.

في هذه الحالة ، قام عميلنا بتطبيقه على أرضية مطبخ الفندق ، حيث كان سطحه المبلل المريح للكتل مثاليًا لزيادة الأمان في بيئته الصغيرة السريعة. وقد ساعد ذلك على القضاء على إصابات الإنزلاق والسقوط في مكان العمل ، مما أتاح للموظفين العمل بالوتيرة التي اعتادوا عليها دون التعرض لخطر حوادث الانزلاق.

وطبقوا شريطًا زلقًا مضادًا للإنزلاق الرمادي بعرض 50 مم في خطوط متوازية على الأرض ، تاركًا نفس الفجوات في الحجم تقريبًا بينهما. وهذا يعني تطبيق أكثر فعالية من حيث التكلفة حيث أنها تغطي مساحة كافية للوقاية من الانزلاق الفعال. أي أكثر من ذلك لن يكون أكثر فعالية ، ولكن أكثر تكلفة. إن توريد شريط Heskins المضاد للانزلاق في عروض مختلفة لللف يسمح لعملائنا بالحصول على حل فعال من حيث التكلفة.

في حين أن الشريط المضاد للانزلاق البحري كاشط ، فإن الحبيبات المستخدمة هي كربيد السيليكون ، وهي حبيبات زجاجية صغيرة ، بدلاً من شظايا أكسيد الألومنيوم المستخدمة في Heskins Safety Grip. هذه تسمح لسطح جلخ الذي يتم تنظيفه بسهولة ولا يضر معدات التنظيف. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا .

الشريط اللاصق البحري هو مجرد منتج آخر يمكن إضافته إلى جانب أشرطة الانزلاق المضادة تنتج Heskins والإمدادات التي يمكن استخدامها في مناطق المطبخ. العديد من Heskins غير جلخ تستخدم مجموعة زلة المضادة أيضا في العديد من المطابخ في جميع أنحاء العالم.

يتوفر الشريط اللاصق البحري المقاوم للإرسال الفوري بألوان وأشكال وأحجام مختلفة. تتوفر خيارات مخصصة تعتمد على الحد الأدنى من الكميات.

للاستفسار عن الشريط اللاصق البحري ، يرجى الاتصال بفريق المبيعات عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو نموذج الاتصال بنا على الموقع.