شريط قابل للانسجام غير قابل للانزلاق على سفينة سياحية

مطابق المضادة للانزلاق الشريط على اساس كروز بطانة واحد من عملائنا كان لديه تطبيق مضاد للانزلاق البحري مثير للاهتمام. إن سفينة الرحلات البحرية الداخلية لديها الكثير من سلالم الوصول التي يتم بناؤها من صفيحة دوربار الصلب. لوحة دوربار هي سطح خطر الانزلاق عالية. لا تعمل القمم المرتفعة على إنشاء سطح غير قابل للانزلاق ، بل إنها ببساطة تقلل من المساحة السطحية المشتركة بالكامل وتؤدي إلى مستوى قبض منخفض ومميت (معامل الاحتكاك). إن شريط الانزلاق المضاد للإنحناء الخاص بقبضة الأمان الخاص بنا مصمم خصيصًا للاستخدام على لوح durbar (غالباً ما يطلق عليه لوحة الألماس ، لوحة المدقق ، الخ) ، بدلاً من فيلم بلاستيكي تقليدي يتم إنشاؤه من قاعدة رقائق الألومنيوم الناعمة. وبخلاف البلاستيك ، لا تحتوي الرقاقة على ذاكرة ، لذا عند الضغط عليها في أودية صحن دوربار ، فإنها لا ترتفع وتظل في الشكل الصحيح.

شريط زلة غير مناسب على سفينة سياحية السطح العلوي مصنوع من مواد كاشطة تقليدية ، مثل مقاييس الأمان Heskins القياسية ، والتي تؤدي إلى مستويات ممتازة للسيطرة في الظروف الرطبة أو القذرة. إن أكسيد الألومنيوم الصلب الماسي المستخدم على السطح لا يضمن فقط الإمساك الجيد ، بل إنه يوفر أيضًا حياة طويلة للوقاية من الانزلاق الفعال أيضًا. كما أن دعم رقائق الألمنيوم يعني أيضًا أن شريط الانزلاق المضاد القابل للامتثال له مستويات عالية من تثبيط اللهب ، تم اختباره واعتماده لمواصفات CAA FAA 8.

نحن ننتج شريط الانزلاق غير المتناسق باللون الأسود والأبيض والأصفر والأسود / الأصفر بأحجام مختلفة لللف وقطع الموت ، لضمان الحصول على الحجم والشكل المحددين اللذين تحتاجينهما. اعتمادا على كمية الطلب ، يمكننا إنتاج أحجام حسب الطلب ، والأشكال والألوان حتى مطابقة المراجع Pantone أو RAL.

نوصي باستخدام مطرقة المطاط لدينا خلال التطبيق ، والتي تستخدم لضمان أن يذهب احباط مباشرة في الوديان. يمكنك أن ترى لدينا كيفية الفيديو على تطبيق شريط زلة المضادة مطابقة أدناه.

توفر قبضة الأمان المطابقة إصلاحًا علاجيًا رائعًا وفوريًا لحل مشكلات الانزلاق في خطوات الدربار ، كما يتبين من الصور ، فالنتيجة ليست فعالة للغاية فحسب ، بل إنها تبدو رائعة أيضًا!

لمزيد من المعلومات أو للطلب ، يرجى الاتصال بفريق المبيعات عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو الدردشة المباشرة.