يظهر ارسين فينجر زلة مدى أهمية السلامة الأرضية في الواقع.

يجب أن أعترف ، أنا مدمن على الأرض ، أبحث عن مقالات صحفية تسلط الضوء على مدى أهمية وجود أسطح آمنة. كما يمكنك أن ترى مدير آرسنال كان لديه سقوط سيئة للغاية في محطة سكة حديد. إذا نظرت إلى الصور ، فليس من المستغرب. تتميز محطة ليفربول لايم ستريت ببلاط جذاب ولامع بما يكفي من السيئة ، ولكن ليس لديها حصيرة لتقليل المياه السطحية التي يتم جلبها تحت سطح الأحذية.

السطح الناعم والماء هو مزيج قاتل ، وأعني قاتلة. وبينما أواصل "الضجيج حول هذا الأمر" عندما يأخذ المديرون والمتخصصون في المناطق الرئيسية مثل محطات السكك الحديدية على محمل الجد المخاطر التي تنطوي عليها ، فإن التشريع الحديث يتطلب منهم إدارة المخاطر ، هل هذا لا يكفي؟ بالنسبة للمديرين في تلك المحطة ، قد يرون أن إدارة المخاطر هي وضع بعض المثلثات الصفراء مع الإشارة إلى أن الأرضية زلقة. كم المساعدة التي يقدمونها هي مثيرة للشفقة.

ماذا أقترح لمحطة ليفربول لايم سانت؟

أولا تثبيت حصيرة الحاجز بالقرب من المداخل ، وهذا من شأنه أن يساعد على تقليل المياه القادمة على باطن. ثانيا ، قم بتغطية البلاط لجعله غير قابل للانزلاق ، سيكون قبضتنا الواقية من الأمان مثالية ، ويمكن القيام بذلك لأول 10 أمتار للمساعدة في تقليل المخاطر في أكثر المناطق خطورة.

اقرأ المقال كاملاً هنا: http://­www.­dailymail.­co.­uk/­news/­article-2555091/­Wenger-takes-tumble-Long-serving-Arssenal-boss-butt-jokes-pictured-slipping-train-station. أتش تي أم أل