درجات السلامة تطبيق درجات الحرارة

تطبيق شريط الأمان دعونا نتحدث درجات الحرارة ، وتحديدا درجات الحرارة تطبيق شريط الأمان Heskins ، لماذا نذكر لهم وكيف تؤثر على منتجاتنا. نحن نقترح عادة درجة حرارة تطبيق أدنى من أكثر من 10 درجة مئوية لموادنا ، يمكن للمرء أن يطبق في درجات حرارة منخفضة ولكن بالإضافة إلى 10 درجة مئوية هو مؤشر كبير. سؤال واحد نحصل عليه هو لماذا؟

علم تطبيق شريط السلامة

مواد السلامة لدينا هي ذاتية اللصق. تقام المواد اللاصقة الذاتية في حالة شبه سائلة تحت بطانة الحماية. عند إزالة البطانة ، يتم ضغط الشريط المضاد للانزلاق على السطح. عند النقطة التي يتم تطبيقها الضغط (تصنيف المواد اللاصقة لدينا رسميا على أنها مواد لاصقة حساسة للضغط ، PSA) 'يبلل' لاصقة. يضطر لاصق على سطح التطبيق ، داخل لاصقة وكريات صغيرة من الراتنجات جنبا إلى جنب مع سلاسل من الاكريليك. تبدأ عملية سحب الراتنجات والاكريليك في التحرك وتربط ببطء على السطح. درجة حرارة التطبيق هي عنصر حاسم. إذا كانت درجة الحرارة منخفضة جدًا ، تكون الراتنجات صلبة جدًا ولا يمكن الضغط عليها بسهولة على السطح مما يؤدي إلى فشل الاستيلاء الأولي. لا يمكن للأكريليك ، الذي يوفر السندات القوية طويلة الأجل ، أن يتدفق مع ازدياد اللزوجة بحيث لا يمكن الاحتفاظ بها بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى قبضة أضعف على المدى الطويل.

حرارة السطح

يجب على المرء أن يؤخذ في الاعتبار أن تطبيق الشريط المضاد للانزلاق لا يعتمد فقط على درجة حرارة الهواء ولكن بشكل أساسي على درجة حرارة السطح ، وهذا هو ما سيتم الالتزام به. يتمثل أحد الحلول الممكنة في رفع درجة حرارة السطح قبل الالتصاق ، ويمكن تحقيق ذلك باستخدام مسدسات الحرارة وما إلى ذلك. وبمجرد تطبيق درجة الحرارة بشكل صحيح ، يمكن أن تتغير درجة الحرارة بأمان دون أي مشاكل في بعض المعلمات. على سبيل المثال ، يمكن لشريط الإنزلاق المعياري الأسود H3401N التعامل بسعادة مع درجات الحرارة بين -30 درجة مئوية وحتى +70 درجة مئوية. إذا احتاج العميل إلى درجات حرارة أعلى فهناك بدائل ؛ H3406 مقاوم بدرجة عالية للحرارة (كونه قائم على رقائق معدنية). يمكن استخدام مواد بلاستيكية ومواد لاصقة مختلفة. لمزيد من المعلومات حول تطبيق شريط الأمان ، يمكنك الاتصال بفريق المبيعات عن طريق الهاتف أو الدردشة المباشرة أو بدلاً من ذلك ملء نموذج الاتصال بنا وسيعود أحد أعضاء فريق المبيعات إليك.