Skip to content

شريط مضاد للانزلاق يستخدم كممر درامي في شيفيلد

خدمات

استخدمت المصممة الداخلية المشهورة عالميًا ، ليندا فلورانس ، مؤخرًا الشريط المضاد للانزلاق لتصميم مثير للاهتمام إلى حد ما لممر في شيفيلد ….

تفخر Heskins بكونها مرتبطة بمصممة الديكور الداخلي المشهورة عالميًا ، Linda Florence. من موادنا أشكال أدوات المائدة الضخمة ليندا فلورنس باستخدام شريطنا المضاد للانزلاق لمعارض الألفية ، بوابة أرونديل ، شيفيلد ، إنجلترا. شيفيلد هي مدينة الصلب في المملكة المتحدة وتشتهر في جميع أنحاء العالم بأدوات المائدة الخاصة بها. تم استلهام أشكال الشريط المضاد للانزلاق من التصاميم الموجودة في مجموعة الأعمال المعدنية في متحف شيفيلد. تم قطع الأشكال الهائلة من القوائم الرئيسية لمقبض الأمان القياسي الأسود ، يرجى زيارة صفحة منتجاتنا. تتطور الخطوط المنظمة لأدوات المائدة التاريخية وتندمج معًا بشكل تدريجي لإنشاء نمط من أدوات المائدة الهجينة ، والتي يمكن للزوار استكشافها بأقدامهم.

مقياس المشروع

كانت كمية الشريط المضاد للانزلاق المطلوبة ضخمة ؛ إذا نظر المرء إلى الصور فإن المقياس واضح! قدم شريط الجر مادة بصرية وملموسة للغاية لهذا التطبيق. هذه هي مدونتنا الأولى ؛ نحن الآن لم نعد مدونة العذارى! سنبقيها حديثة باستمرار بمحتوى ملائم ومثير للاهتمام ؛ نهدف إلى ملء المدونات بمعلومات المنتج والتطبيقات والمشاريع. يرجى وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة ، ونحن نهدف إلى إبلاغ!

لمزيد من المعلومات حول السيدة الموهوبة للغاية وهي ليندا فلورنس ، يرجى زيارة موقعها على الإنترنت على www.lindaflorence.co.uk

هل تريد أن تبقى على اطلاع؟

اشترك في منشورات المدونة والنشرات الإخبارية المستقبلية هنا.

Tags

Services

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.