Skip to content

أوقات افتتاح عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة لعام 2021

خدمات

مع اقتراب عام 2021 من نهايته ، نود أن ننتهز هذه الفرصة لبضع كلمات للتأمل من العام ونطلعك على أوقات العمل لدينا خلال فترة الكريسماس والعام الجديد.

هذا كل ما في الأمر ، لقد انتهى عام 2021. مع عودتنا إلى درجة ما من الحياة الطبيعية ، ما زلنا في هيسكينز ، مثل الآخرين ، نواجه العديد من التحديات هذا العام ، ونأمل أن يجلب عام 2022 تحديات جديدة ومثيرة تسمح لنا بمواصلة نمونا.

نريد أن ننتهز هذه الفرصة لنشكر عملائنا الذين يجعلون كل هذا ممكنًا ويستحق القيام به ، جنبًا إلى جنب مع موظفينا والشركات التي نعمل معها للحفاظ على سير أعمالنا بأكبر قدر ممكن من السلاسة.

بالنسبة إلى Heskins ، أمضينا العام في جعل الأشياء فعالة قدر الإمكان. ليس فقط لأنفسنا ولكن لعملائنا أيضًا ، للتأكد من أنهم يتلقون طلباتهم بالسرعة والجهد كما كان من قبل. لقد أضفنا أيضًا خدمات جديدة إلى عروضنا للسماح لك بالحصول على منتج أكثر تخصيصًا ليناسب احتياجاتك.

خلال فترة الكريسماس والعام الجديد ، يتيح لنا قضاء وقت ممتع مع أحبائنا وإعادة الشحن والتركيز على العام المثير القادم.

أوقات العمل لدينا موضحة أدناه ، حيث ستختلف بالطبع عن المعتاد خلال فترة الأعياد هذه.

(جميع أوقات العمل بتوقيت جرينتش)

27 ديسمبر – مغلق

28 ديسمبر – مغلق

29 ديسمبر – مغلق

30 ديسمبر – 8.30 صباحًا – 5.30 مساءً

31 ديسمبر – 8.30 صباحًا – 5.30 مساءً

3 يناير – مغلق

4 يناير – استئناف العمل كالمعتاد

آخر يوم لإرسال الطلبات من Heskins هو 24 ديسمبر للمملكة المتحدة و 15 ديسمبر لبقية أوروبا. إذا طلبت منتجاتك خلال هذه الفترة ، فيرجى الاتصال بنا في أقرب وقت ممكن لترتيب ذلك.

في حين أننا سنقطع ساعات العمل ، فإن نموذج الاتصال الموجود على موقعنا الإلكتروني متاح دائمًا ، لذلك إذا كنت بحاجة إلى الاتصال ، يرجى إكمال النموذج ، وسنعود إليك في أقرب وقت ممكن.

من كل واحد منا في Heskins Ltd ، نتمنى لكم عيد ميلاد مجيد وسنة جديدة سعيدة.

Tags

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.