كلفاني تآكل تدمير الاستثمار الثقيل

شريط الحماية من التآكل الكلفاني التآكل الجلفاني هو شيء بالكاد تحدث عنه لكنه له تأثير كبير ومثير للغاية. وقد تكلفت أحدث سفن القتال التابعة للبحرية الأمريكية ، وهي فئة الاستقلال ، 400 ألف دولار لكل سفينة. يتم إنشاء السفن الحربية المتطورة أساسا من الألومنيوم. لا يوفر الألمنيوم الوزن المخفض فحسب ، بل يوفر أيضًا توفيرًا في التكلفة. المفهوم كبير ولكن لم يتم إعطاء فكرة كافية لتأثير التآكل الكلفاني. عندما نوضح بالتفصيل أكثر في صفحات منتجاتنا الخاصة لـ H3453 ، يحدث التآكل الجلفاني عندما يتم وضع مادتين مختلفتين في اتصال مع بعضهما ، المثال الأكثر شيوعًا هو عندما يكون الفولاذ والألمنيوم معًا ، ينتج عنه تآكل الألمنيوم. إن سفن فئة الاستقلال عمرها عام واحد فقط ، وقد عانت كثيراً لدرجة أن أجزاء كاملة من البدن بحاجة إلى استبدال ، وعلق أحد المحللين البحريين بأن التآكل الكلفاني كان عدوانيًا للغاية "لقد ذهب المعدن تمامًا ، ولم يصدأ".

التآكل الجلفاني شائع ولكنه خطير لكنه لا يحتاج إلى أن يكون كذلك. لدى Heskins الحل الوقائي المثالي. شريط التآكل Galvanic سهل التطبيق ، دائم للغاية وفعال للغاية. يمكننا إنتاجه بالشكل الدقيق لكل منطقة اتصال للتأكد من أنه يغطي كل الاتصال لمنع حدوثه.

لنفاجأ بالضرر الذي يمكن أن يحدثه التآكل الكلفاني ، يرجى النظر إلى https://­www.­wired.­com/­2011/­06/­shipbuilder-blames-navy-as-brand-new-warship-disin­teg­rates/

لمزيد من المعلومات حول شريط التآكل الجلفاني ، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني أو التواصل معنا عبر الهاتف ، الدردشة الحية أو نموذج الاتصال بنا .