شريط علامات خروج يضيء في الظلام - H8101

egress-tape-dark
  • egress-tape-dark
  • egress-tape-light
  • egress-tape-on-skirting-board-dark
  • egress-on-skirting-board-light
كود المنتج H8101
• شريط علامات مضيئة في الظلام منخفض التكلفة ومتوفر في بكرات
• أو أشكال مقصوصة.

شريط الخروج هو المصطلح المستخدم لوصف شريط علامات تضيء في الظلام. يتكون الشريط المضيء في الظلام من قاعدة بلاستيكية لاصقة تقليدية مخصبة بمسحوق يضيء في الظلام. يجري شحن المادة بالضوء الطبيعي أو الاصطناعي، وعند تعتيم الإنارة يعرض المنتج مباشرة ضوءًا ساطعًا. لونه عادة أخضر معتدل، لكنه يتحول إلى اللون الأبيض عندما يتوهج.

شريط الخروج هو الأكثر شيوعًا في أمريكا. وهي الدولة الأكثر تشددًا في تنظيم استخدامه؛ إذا إنها تفرض استخدامه في المباني الشاهقة كناطحات السحاب على الأجزاء السفلية من الجدران. في حال اشتعال حريق في أحد المباني يرتفع الدخان الحار إلى الأجزاء العلوية من الغرف أو الممرات ويسبب مشكلات كبيرة لسكان المبنى لأنه يمنع الضوء من الوصول إليهم، مما يؤدي إلى ضياعهم وتشتتهم على الرغم من معرفتهم بمخطط المبنى. لكنَّ وضع شريط الخروج على الجدران وحول الأبواب يُمكنهم من الزحف عبر الممرات ورؤية المخارج والمداخل وما إلى ذلك.

يُستخدم شريط H8101 المضيء في الظلام عادة كقاعدة لمواد أخرى من هيسكينز مثل خط التثبيت المتوهج للسلامة، وأشكال التثبيت للسلامة أو أشكال التثبيت للسلامة ثنائية الغرض المضيئة في الظلام.

المنتج متوفر بشكل رئيسي في بكرات بأي عرض مطلوب، كما أنه متوفر بأي أشكال مقصوصة أخرى تقريبًا.

شريط الخروج المضيء في الظلام منتج غير مكلف، وهو يقدم مستوى ممتازًا من السلامة بكلفة متدنية.

للطلب أو الاستفسار، اتصل بفريق مبيعات هيسكينز عبر الهاتف، أو تطبيق "لايف تشات"، أو نموذج الاتصال الخاص بنا.

الأشخاص الذين شاهدوا هذه الصفحة شاهدوا أيضًا