الموافقات التشريعية الخاصة بالمواد الكيماوية

باعتبارنا المصنّع المسؤول، نأخذ على عاتقنا المعايير البيئية والتشريعية بكل جدية. ودائمًا ما نستخدم المختبرات الخارجية في إعداد أوراق البيانات الخاصة بنا، دون إجراء أية اختبارات في الداخل. ونعتبر امتثالنا بالأخلاقيات عاليًا جدًّا بحيث نضمن لعميلنا التأكد حتمًا ودون أدنى شك بصدق البيانات المعروضة.

تكتمل أوراق البيانات لدينا بتفاصيل المختبرات مع بعض النماذج المرجعية لها. ويمكننا عند الطلب تقديم تقارير المختبرات غير الملخصة، مع ترجمتها باللغة الإنكليزية في حال اختبارها في ألمانيا أو مكان آخر.

التشريعات الخاصة بالصحة والسلامة، والتشريعات الخاصة بمخلفات المواد الكيماوية والإلكترونية

  • الرصاص.
  • الزئبق.
  • الكادميوم.
  • الكروم سداسي التكافؤ.
  • مركبات ثنائي الفنينيل المتعددة.
  • مركبات ثنائي الإستير المتعددة.

التشريعات الخاصة بتسجيل وتقييم وتفويض وتقييد استخدام المواد الكيماوية

بدأنا العمل كشركة على الامتثال الكامل بتشريعات تسجيل وتقييم وتفويض وتقييد استخدام المواد الكيماوية عام 2006، وبحلول شهر أكتوبر من ذلك العام، أصبحت كافة الوثائق والإجراءات متوفرة لدينا لضمان حصول جميع عملائنا على المعلومات الصحيحة بغية تلبية تشريعات الاتحاد الأوروبي.

كافة التشريعات الأخرى

بسبب التنوع الواسع للبلدان وأنظمتهم التشريعية ذات الصلة التي نعمل معها، يسعدنا مناقشة كافة المتطلبات.

 

يمكننا من أجل الإضافات السائلة أن نصدر شهادة خاصة للبضائع الخطيرة أو البضائع الخطيرة البحرية، كما يمكننا الترتيب لإجراء تعبئةٍ مُوَافَق عليها تنظيميًّا للمنتجات المشحونة جوًّا، مع الوثائق اللازمة، لذا نرجو التواصل مع فريق اللوجستيات لدينا للحصول على المزيد من المعلومات بهذا الخصوص.