شريط التثبيت للسلامة المقاوم للمواد الكيماوية H3447

chemical-resistant-anti-slip-tape
  • chemical-resistant-anti-slip-tape
  • H3447-Chemical-Resistant-Grip-Black-50mm-360
  • H3447 Chemical Resistant Grip Black 50mm web
كود المنتج H3447
• أُنتج خصيصًا ليشكل المادة الأكثر مقاومة للمواد الكيماوية.
• ملائم للاستخدام في المناطق عالية التعرض للمواد الكيماوية.
• يتوفر بثلاث درجات.

تملك جميع مواد الشريط مانع الانزلاق مستويات مرتفعة من المقاومة الكيماوية؛ حيث تختلف قدرة المادة الكيماوية في إلحاق الضرر بالشريط مانع الانزلاق من منتج إلى آخر. عادةً ما يُكتشف بأن المواد الكيماوية مثل المياه أو محاليل الصابون أو العديد غيرها لا تسبب أي أذى، وحتى التعرض العرضي إلى بعض المواد البتروكيماوية أو مواد التنظيف الأكثر قسوةً لا يؤثر على المادة. وفي بعض الحالات النادرة جدًّا، يمكن أن يتعرض الشريط مانع الانزلاق للإغراق بالكامل بسبب سائل قوي جدًّا. يستخدم بعض عملائنا أحيانًا حلولًا مثيرة للمشاكل؛ وقد تتضمن تراكيز عالية من البوتان أو التولين أو الأحماض أو القلويات وغيرها.

في حين تؤدي مجموعة المواد التقليدية المتوفرة لدينا للتثبيت (Safety-Grip) وظيفتها بكل فاعلية في كافة التطبيقات تقريبًا. وفي عدد صغير من التطبيقات، يمكن أن تحدث إحدى المشكلتين التاليتين:

الاحتباس الكيماوي:

في هذه الحالة، تشكل سوائل المواد الكيماوية الخفيفة مثل مواد التنظيف الأساسية المخلوطة مع المياه والعالقة على سطح الشريط مانع الانزلاق دون أي طريق للنفاذ ما يشبه الحوض، ودون أي مجال للتبدد، ومع مرور الوقت، يمكنها أن تُلحق الضرر بالراتنجيات المُثبِّتة للمعادن على الغشاء البلاستيكي.

المواد الكيماوية القاسية:

لم تُصمم مواد التثبيت للسلامة (safety-grip) بغية مقاومة المواد الكيماوية القاسية، مثل التولين والبوتان وغيرها. ولا تُستخدم المواد الكيماوية بشكل شائع، إلا أن بإمكانها أن تسبب مشاكل على الراتنجيات.

يتميز الشريط مانع الانزلاق والمقاوِم للمواد الكيماوية بخاصية التصاق مُعدّلة تجعلها فائقة الربط؛ ويسهم هذا التعديل في تفادي المشاكل من خلال مقاومة معظم الهجمات الكيماوية. صُمم الراتنج المستخدم لتحمل التعرض إلى المواد الكيماوية عالية التركيز فترة طويلة. ويحمل المظهر ذاته تمامًا كما غيره في مجموعة منتجات إحكام الثبات للسلامة العادية لدينا، فإن الحبيبات تبدو بذات الشكل، والالتصاق بذات المستوى، وكذلك يتميز بالمستويات ذاتها من معامل الاحتكاك (كيفية قياس مستويات الإمساك).

تتوفر منتجات التثبيت للسلامة المقاومة للمواد الكيماوية بثلاث درجات:

  • الدرجة المعيارية - H3447 
  • الدرجة الخشنة - H3443 
  • الدرجة الخشنة الإضافية مع لاصق زئبقي - H3446 

تملك الدرجات الثلاث جميعها التشطيبات ذاتها من طبقة الراتينج ذاتها، إلا أنه يبدو تماما كمادة التثبيت للسلامة (Safety Grip™)، تختلف بدرجة حجم الحبيبات المطبقة على السطح بما يتناسب مع متطلبات البيئات المختلفة.

نقوم في الوقت الحالي بإنتاجها باللون الأسود، بيد أنه لا سبب يمنع صنعها بألوان أخرى. تتوفر البكرات بقياسات عرض مختلفة، وتتوفر على شكل قطع مكعبات بحجم النرد عند الطلب.

تفضلوا بالتواصل معنا عبر الهاتف، أو المحادثة المباشرة، أو نموذج الاتصال بنا لمناقشة احتياجاتكم.

الأشخاص الذين شاهدوا هذه الصفحة شاهدوا أيضًا