Skip to content

BS5609 اختبار الغمر البحري للشريط المضاد للانزلاق

Safety-Grip

يعد اختبار الغمر البحري BS5609 تمريرة مهمة للأشرطة المضادة للانزلاق. اقرأ عن إجراء اختبار الغمر البحري BS5609 في منشور المدونة هذا.

في عام 2012 ، أرسلنا بعض العينات من الشريط H3415 الخشن المرن والمانع للانزلاق لاختبار الغمر البحري BS5609.

تم إجراء اختبارات “الغمر البحري” BS5609 للوصول إلى مدى فعالية موادنا تحت الماء ، وبشكل أساسي إلى أي مدى سيكون الالتصاق متينًا؟

اشتمل اختبار BS5609 على تطبيق شريط H3415 المقاوم للانزلاق الخشن المرن على لوح من السبائك ، والذي تم بعد ذلك تثبيته على رصيف في وضع منتصف المد. سمح ذلك لها بالمرور خلال 13 أسبوعًا من فترات الغمر المتسقة أثناء ارتفاع المد (BS5609 القسم 1) والتعرض للهواء عند انخفاض المد ، وهذا من شأنه أن يحدد كيف أن مياه البحر أو المزيد من المعادن الموجودة داخلها ستؤثر أو يمكن أن تؤثر على المادة اللاصقة بمجرد تجفيفها ( القسم BS5609 2).

دائمًا ما يكون الاختبار الحي المكثف الكامل لمدة 13 أسبوعًا هو أفضل طريقة لتحديد ما إذا كان المنتج مناسبًا للاستخدام وفي نهاية 13 أسبوعًا ، يتم تمرير شريط مقاوم للانزلاق خشن مرن بألوان متطايرة ، مع ثبات المادة اللاصقة في جميع أنحاء من مرحلة الاختبار.

لمزيد من المعلومات حول الشريط H3415 المرن الخشن والمانع للانزلاق ، يمكنك زيارة صفحة الويب. إذا كنت ترغب في التحدث إلى أحد أعضاء فريق المبيعات لدينا ، فيمكنك القيام بذلك عبر الهاتف أو الدردشة الحية. أو بدلاً من ذلك ، أكمل نموذج الاتصال بنا وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

هل تريد أن تبقى على اطلاع؟
اشترك في منشورات المدونة والنشرات الإخبارية المستقبلية هنا.

Tags

Services

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.