الممر مانع الانزلاق – نظام الممر الآمن - H3416

green-anti-slip-walkway
  • green-anti-slip-walkway
  • heskins-green-anti-slip-walkway
كود المنتج H3416
• ثبّت الممرات الآمنة لأفراد الطاقم والضيوف في مكان العمل.
• تقليص فترة التعطل اللازمة لتثبيته إلى أدنى حد مقارنةً مع الممرات المرسومة بالطلاء.
• يتوفر بطولين اثنين.

تُستخدم الممرات مانعة الانزلاق من هيسكينز كطرق لأفراد الطاقم في موقع العمل، وفق أطوال محددة مسبقًا تسمح بإيجاد ممر آمن قابل للتعديل بما يتلاءم مع الاحتياجات في أي مكان عمل، مما يسمح لأية أماكن عرضةً للأوساخ أو الجليد بالحصول على ممرات آمنة للأشخاص للمشي حولها دون الخوف من الانزلاق.

تكون الممرات المرسومة بالطلاء في المستودعات والمصانع أثناء استخدامها عرضةً لبعض المشاكل. حيث تحتاج إلى وقت تعطل ربما يتسبب بزيادة التكلفة بسبب الوقت اللازم أولًا لطلاء الممر، ثم الانتظار حتى يجف، ثم طلاء أية علامات تحتاجها فوقه. واعتمادًا على حجم الممر، ربما يتطلب منك توقيف الإنتاجية يومًا كاملًا في تلك المنطقة. وكذلك ربما تظهر مشكلة أخرى في الأسطح المرسومة بالطلاء، فإنها عند عدم معالجتها على النحو الملائم، ربما تصبح زلقة عندما تتبلل.

أوجدت هيسكينز حلًّا يمكن من خلاله الحد من وقت التعطل إلى أقل وقت ممكن. حيث تقدم نظام الممر ضمن بكرة من مادة مطبوعة مانعة للانزلاق تتطلب تطبيقًا واحدًا، ثم يمكن استئناف العمل في المكان كالمعتاد. وبهذا، تبرز على أنها أكثر كفاءةً بكثير من كافة الجوانب مقارنةً مع السطح المرسوم بالطلاء!

تكون البكرة ذاتية الالتصاق، مما يقدمها على أنها فعلًا أحد أفضل أنظمة الممرات المتوفرة كفاءةً، ويمكن تطبيقها في الأماكن الداخلية أو الخارجية، باستخدام مجموعة من الأدوات المكملة لضمان التطبيق الناجح والمتين.

الأحجام

نظام الممر مانع الانزلاق من Heskins H3416 يتيح ممرًّا آمنًا شاملًا، مسبق التجهيز. تتوفر البكرات بقياسين إما (1 م*5 م) أو (1م * 10 م)، مع قاعدة خضراء ورجلين باللون الأصفر بوضعية المشي وفق فواصل منتظمة.

الألوان

يتوفر نظام الممر مانع الانزلاق من Heskins باللونين الأخضر والأصفر. كما يمكننا إعدادها بمجموعة واسعة من تشكيلات الألوان غير المحدودة افتراضيًّا بما يتلاءم مع الصنف الذي تريده أو مكان عملك، اعتمادًا على كمية الطلب.

للمزيد من المعلومات، أو لتقديم طلب الشراء، يرجى التواصل مع فريق المبيعات عبر الهاتف، أو خدمة التواصل المباشرة، أو نموذج الاتصال بنا.

الأشخاص الذين شاهدوا هذه الصفحة شاهدوا أيضًا