Skip to content

تطبيق شريط مضاد للانزلاق لمنع النشر غير المشروع للطيران

Safety-Grip

اتصل أحد عملائنا ، بعد أن ضاق ذرعا من الأشخاص الذين يطيرون بشكل غير قانوني على ممتلكاته. اقرأ كيف ساعدت Heskins في تقليل نشر الذبابة.

هنا في Heskins ، عندما يسألنا شخص ما عن عدد التطبيقات التي تناسب منتجاتنا ، فإننا نجيب عادةً “ما طول قطعة الخيط؟” هذا ببساطة يرجع إلى حقيقة أن شخصًا ما ، في مكان ما ، يبحث دائمًا عن تطبيق جديد لمنتجاتنا ، وهذا المنشور يتعلق بواحد من هؤلاء.

يطير النشر

النشر بالطائرة هو أسلوب تسويق حرب العصابات ، يتضمن وضع ملصقات ونشرات على الجدران والنوافذ وأماكن أخرى مختلفة في المدينة ، ويمكن اعتباره قانونيًا أو غير قانوني اعتمادًا على مكان تطبيق الملصقات. بالنسبة للكثيرين ، يمكن اعتبار هذا تخريبًا للممتلكات ، والذي قد يكون مكلفًا للمالكين للتنظيف ، أو قبيحًا للعين إذا لم يفعلوا ذلك. عندما تكون هناك حاجة إلى صيانة عالية ، فقد يكون هذا محبطًا للغاية ولا يبدو أنه يمنع ملصقات الطيران. اتصل أحد عملائنا مؤخرًا ، وأخبرنا أنه توصل إلى فكرة رائعة جدًا لتطبيق الشريط المضاد للانزلاق. يحتمل أن يكون رادعا لنشر الذباب غير القانوني. لقد قاموا بتطبيق قبضة الأمان القياسية من هيسكينز على جميع الأسطح المسطحة لحاويات التخلص من النفايات. سيؤدي هذا إلى منع الملصقات من الالتصاق عند لصقها ، لأن السطح ليس أملسًا بدرجة كافية لتحقيق رابطة فعالة. في حين أن لصق شيء ما على السطح يمكن أن يُنظر إليه على أنه هزيمة للجسم ، إلا أنه أفضل بكثير من الصناديق المغطاة بالملصقات. بمرور الوقت سوف يتعرضون للبلى ، مما يجعلها تبدو قبيحة.

تقدم هيسكينز قطعًا بالقوالب لجميع أنواع الشريط المضاد للانزلاق لهذا الغرض بالذات. نقوم بتخزين العديد من عمليات قطع القوالب التي لن تتطلب الكثير من التكيف مع التطبيق. يمكننا تقديم قطع القوالب حسب الطلب حسب كمية الطلب. إذا كنت ترغب في مزيد من الاستفسار ، أو ببساطة تقديم طلب ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بفريق المبيعات لدينا. يمكنك الاتصال بـ Heskins عبر الهاتف أو الدردشة المباشرة أو إكمال نموذج الاتصال بنا على الموقع الإلكتروني وسيقوم أحد أعضاء فريق المبيعات لدينا بالرد عليك.

هل تريد أن تبقى على اطلاع؟

اشترك في منشورات المدونة والنشرات الإخبارية المستقبلية هنا.

Tags

Services

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.