Skip to content

شريط أمان وإشارات مطبوع مخصص على Canon Colorado 1650

خدمات

بعد تقديم خدمة الطباعة المخصصة الخاصة بنا العام الماضي ، يسعدنا أن نعلن أنه يمكننا الآن أن نقدم لك خدمة إشارة وشريط أمان مطبوع مُحسَّن حسب الطلب.

قم بزيادة الأمان وإبراز علامتك التجارية في حزمة واحدة فعالة من حيث التكلفة.

تقليل أوقات تحول شريط الأمان المطبوع المخصص

إلى جانب طابعة Mimaki الحالية ، تتيح لنا طابعة Canon Colorado التجارية الجديدة تقليل أوقات التسليم وتحسين الكفاءة بشكل أكبر ، مما يسمح لنا بطباعة تصميمات مخصصة على جميع أنواع أشرطة الأمان واللافتات بسهولة!

كانون كولورادو 1650

تعد طابعة Canon Colorado 1650 الجديدة طابعة تجارية كبيرة مع مساحة للطباعة على لفات بعرض أقصى يبلغ 1625 مم ، مما يمنحنا خيار الطباعة على أي من العلامات ذات العرض العريض أو الأشرطة غير الكاشطة.

يستخدم Canon Colorado الجيل التالي من UVgel للطباعة ، ويتم تسخينه للتحول من هلام إلى سائل ، ثم يتم ضبطه باستخدام رأس UV. هذا يسمح بمتانة ممتازة للطباعة ، مع مزيد من المرونة ، وهو أمر مهم للغاية لمنتجاتنا.

من خلال التغذية التلقائية للوسائط ولف اللفائف الذي يضم ما يصل إلى لفتين من المواد ، بعد الإعداد الأولي ، يمكن ترك الطابعة للعمل ، وطباعة تصل إلى 159 مترًا مربعًا في الساعة على إعدادات اللمعان. مع الكشف التلقائي عن عطل الرأس ، سيتم إغلاق أي فوهات يتم حظرها والسماح للباقي بالتعويض ؛ سيقوم النظام بتنظيف وإعادة تشغيل تلك الفوهة عندما يحين الوقت المناسب. ينتج عن ذلك لمسة نهائية رائعة بأقل قدر من العناء للمعالجة.

طابعة Canon Colorado مخصصة حصريًا للطباعة على أشرطة الوسم أو الأشرطة غير الكاشطة المانعة للانزلاق. طابعة Mimaki الخاصة بنا مخصصة حصريًا لطباعة الأشرطة الكاشطة المضادة للانزلاق. ينتج أسطول الطابعات لدينا نتائج ممتازة بغض النظر عن الشريط الذي تختاره لطباعة رسالتك أو علامتك التجارية.

خدمة طباعة شريط الأمان المخصص من هيسكينز

لمسة نهائية متينة ونابضة بالحياة
طباعة كاملة العرض
طباعة بالألوان الكاملة
طباعة بيضاء ممكنة
المصممين الداخليين
أوقات تسليم مخفضة
موك منخفضة

متطلبات موك لدينا منخفضة بقدر ما يمكننا صنعها ، مما يتيح لك خيار تشغيلات صغيرة من الشريط المطبوع إذا كنت بحاجة إليها.

يمكننا الطباعة على أوراق كبيرة ولفائف كاملة وقوالب ولفائف يصل طولها إلى 30 مترًا.

يرجى تقديم عمل فني جاهز للطباعة عندما يكون ذلك ممكنًا (PDF أو .ai) ، ولكن إذا لم يكن لديك ، فيرجى مناقشة متطلباتك معنا ، ويمكن لفريق التصميم الداخلي لدينا تجميع بعض البروفات المطبوعة لتوافق عليها قبل بدء الطباعة .

يمكننا توزيع شريط الأمان المطبوع المخصص لدينا في جميع أنحاء العالم ، لذلك نرحب بالجميع لإرسال الاستفسارات.

إذا كنت ترغب في الاستفسار أكثر عن خدمة أشرطة الأمان المطبوعة المخصصة لدينا ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق الاتصال بفريق المبيعات عبر الهاتف أو الدردشة الحية. أو بدلاً من ذلك ، أكمل نموذج الاتصال وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

Tags

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.