Skip to content

التسليم المباشر من هيسكينز

خدمات

نحن نقدم انخفاض الشحن لعملائنا ، وإرسال شحنات مباشرة لعملائنا. تعلم المزيد من خلال قراءة منشور مدونتنا.

لطالما كانت عمليات التسليم المباشر جزءًا من عملياتنا. حتى في التسعينيات ، كنا نرسل الطلبات نيابة عن عملائنا. لقد اكتسبنا قدرًا لا يُصدق من الثقة لكل من صدقنا وكفاءتنا. بسبب مواقع الإرسال الثلاثة لدينا ؛ هولندا (الاتحاد الأوروبي) والمملكة المتحدة وبنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) ، يمكننا ضمان أن يتمكن عملاؤنا من الانتشار في الأسواق التي يقل عدد سكانها عن مليار شخص ، وهو أحد أكبر الناتج المحلي الإجمالي في العالم وإمكانية الوصول إلى الشركات في كل واحدة من هذه المواقع.

لقد تأكدنا من أن مواقع هيسكينز مترابطة ؛ يمكن تقديم طلب في المملكة المتحدة وتسليمه في ألمانيا من داخل الاتحاد الأوروبي. خلال 24 عامًا من التسليم المباشر لعملائنا ، استثمرنا بشكل كبير في تكنولوجيا المعلومات والإرسال والعمليات اللوجستية. في أوائل عام 2021 ، طرحنا نظام معالجة الطلبات الآلي الخاص بنا. يقوم بشكل فعال “بقراءة” أمر الشراء ، ومقارنته بمشتريات المخزون السابقة ، والتحقق من الأسعار ، وإبراز أي استفسارات ، وإدخال عنوان التسليم ، ثم أخذ إشعار التسليم المقدم من العميل وإرفاقه بعملياتنا الداخلية لاستخدامه لاحقًا في الإرسال. . نظام معالجة الطلبات الجديد أسرع وأكثر كفاءة والأهم من ذلك هو تقليل الأخطاء. بمجرد إدخال الطلب في نظامنا ، تتم معالجته وإرساله بكفاءة بدون أي معلومات لتحديد أنه تم شحنه من Heskins.

نحن فخورون بأن عملائنا يثقون بنا لتقديم خدماتهم نيابة عنهم. نحن لم نسيء استخدام هذه الثقة. نحن نقدم لعملائنا القدرة على إرسال المواد غير القابلة للانزلاق ومنتجات الوسم للخدمة الشاقة من أكبر المستودعات في العالم. يمكننا إنتاج أي شيء بحجم أو لون غريب ، وكل ذلك يتم بكفاءة وبسرعة.

لا تتردد في الاتصال بفريق المبيعات المخصص لدينا عن طريق الدردشة الحية أو الهاتف إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات. أو يمكنك إرسال استفسار عبر نموذج “اتصل بنا” وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

Tags

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.