Skip to content

خدمة القطع القالبي لشريط الأمان الدقيق من هيسكينز

شريط مانع للانزلاق

لإظهار قدرات موظفينا وآلاتنا ، قمنا بقص قطعة صغيرة من المواد الصلبة. أثبتت خدماتنا الدقيقة في قطع القوالب لشريط الأمان.

نحن ننتج أشرطة أمان عالية الجودة ومتينة. يمكن أن تجعل متانتها في كثير من الأحيان من الصعب للغاية قطعها أو تشكيلها. تتكون قاعة الإنتاج لدينا من مجموعة من الأشخاص ذوي المهارات العالية ، وقد عمل الكثير منهم في Heskins لعقود من الزمن ، مستخدمين بعضًا من أفضل الآلات في العالم لهذا الغرض. العديد من أجهزتنا فريدة من نوعها بالنسبة لنا أو تم تعديلها بشكل كبير لتلائم متطلباتنا.

لإثبات قدرات موظفينا وآلاتنا ، قمنا مؤخرًا بتقطيع قطع صغيرة من منتج يصعب العمل به. المادة عبارة عن بلاستيك سميك للغاية ، ذو ملمس مشبع بالمعادن. يتلف المنتج بسهولة ويتشظي إذا لم يتم قطعه بشكل صحيح ، لذا يلزم الحذر الشديد والدقة في قطعه.

من الصورة ، يمكنك أن ترى أن أجهزتنا وموظفينا لم يقطعوا المواد دون إتلافها فحسب ، ولكن أيضًا بدقة كبيرة. هذه قدرة نمتلكها وخدمة يمكننا تقديمها في Heskins لا يستطيع الكثيرون تقديمها.

أحدث إضافة لدينا إلى أسطولنا من آلات القطع القالبي هي Zund.

لعمليات القطع بدون أدوات ، نستخدم Zund ؛ Zund هي آلة إنتاج سويسرية باهظة الثمن. على الرغم من أن هذه الآلات لا يمكن استخدامها إلا مع المواد غير الكاشطة وتتطلب مستويات عالية من الكفاءة الداخلية لكل من الاستخدام التشغيلي ومعالجة التصميم ، إلا أنها تتمتع ببعض المزايا الرائعة ؛

التعديلات

لقد قمنا بتعديل Zund بشكل كبير بحيث يحتوي على جميع الإضافات تقريبًا ، بما في ذلك العيون السحرية والشفرات المختلفة وما إلى ذلك.

لا أدوات

يتم تشغيل Zund بواسطة تصميمات CAD ، مما يعني أنه لا يلزم الاستثمار في أدوات القطع.

التعشيش

يمكننا تداخل الأشكال معًا لتقليل الفاقد إلى حد كبير.

سرعة

إن Zund سريع للغاية ويعمل بمستوى يصعب مطابقته.

قطع للتسجيل

نظرًا لتعديل العين السحري ، يمكننا قطع التسجيل. يمكننا أيضًا القص للتسجيل في مواد قبضة الأمان الكاشطة. يرجى الاستفسار عن أي منهما.

تقبيل القبلة

يمكننا في الواقع التحكم في Zund للتقبيل. يمكننا تقبيل مواد الأمان الكاشطة ، لكن هذا يتطلب آلات مختلفة.

إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمة قطع القوالب الدقيقة لشريط الأمان ، فيرجى التحدث إلينا عبر الهاتف أو الدردشة الحية الآن. أو بدلاً من ذلك ، أكمل نموذج الاتصال بنا ، وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

Tags

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.