Skip to content

تم تحسين نقل بكرة الورق باستخدام قماش غير قابل للانزلاق

قماش غير قابل للانزلاق

هيسكينز مشغولة بمساعدة الناقلين ومصنعي بكرات الورق والموزعين في التوافق مع EN12195-1: 2010. يتعامل هذا مع وضع بكرات ورقية غير قابلة للانزلاق أثناء النقل لتقليل مخاطر السلامة. يمكن تنزيل المعيار الكامل من CEPI (اتحاد الصناعات الورقية الأوروبية) أو مصادر أخرى ، لكننا نسرد القسم ذي الصلة أدناه وننصح بما تنتجه Heskins لمساعدة أي شخص معني على تلبية EN12195 ، وهذا مطلوب أيضًا من قبل DVSA و RHA.

الأقمشة غير القابلة للانزلاق مثالية لهذا التطبيق. يمكن إعادة استخدام الأقمشة (طالما تم الحفاظ على سلامتها) ، لكنها منخفضة السعر بما يكفي لاستخدامها مرة واحدة فقط. H4643 هو الأكثر شهرة. نحن نوفر شرائط بعرض 150 مم ، وأي طول ممكن. جميع المنتجات التي أوصينا بها لها معامل احتكاك يزيد عن متطلبات μ0.6. يجب استخدام الشرائط أسفل البكرات لكشف شريط خارجي غير مطلي مثالي يبلغ حوالي 1 سم. يجب أن تحتوي البكرات الخلفية أيضًا على شريط إضافي أسفلها لمنع الانزلاق للخلف.

يوضح الرسم البياني 1 أدناه كيف يجب تأمين القماش غير القابل للانزلاق تحت بكرات ورقية لضمان النقل الآمن.

يوضح الرسم البياني 2 كيف يجب تأمين البكرات الورقية الموجودة في الجزء الخلفي من الشاحنة بنسيج مانع للانزلاق. يجب وضع قطع إضافية تحتها لضمان عدم ملامسة البكرة لأرضية الشاحنة. هذا يحسن الأمن على التلال عندما تكون الشاحنة عرضة للإمالة.

يوضح الرسم التخطيطي 3 الجزء الداخلي من الشاحنة حيث يتم تأمين بكرات الورق بشكل صحيح باستخدام قماش غير قابل للانزلاق وأشرطة تقييد الحركة المكفوفة.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من النصائح ، فإن فريقنا المفيد دائمًا ما يكون مليئًا بالمعرفة التي نشاركها بحرية!

Tags

non-slip fabric / transportation / قماش غير قابل للانزلاق

عالق للحصول على معلومات؟

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على رؤى وأحداث الصناعة.