هذا تحديث بخصوص تأخيرات الشحن والاضطرابات التي تحدث في الوقت الحالي وما تفعله هيسكينز للحد من تأثيرها.

أنا متأكد من أن الجميع يتفقون على أن النقص في الخدمات اللوجستية والمخزون العام لا يشبه شيئًا لم يشهده أي منا على الإطلاق. بدأت مسيرتي المهنية هنا منذ أكثر من 24 عامًا ، في عام 1997 ، ولم يقترب أي شيء. غالبًا ما يتم تمديد جداول التسليم الآن ، مما يؤدي إلى قيام شركاء التوصيل لدينا باستمرار بإضافة يوم واحد على الأقل إلى أوقات التسليم. نوضح أدناه ما تفعله هيسكينز حيال ذلك.

مستويات المخزون الداخلي: لدينا سمعة مستحقة عن جدارة لاحتفاظنا بمستويات عالية من المخزون الخام ، والعمل الجاري ، والمخزون النهائي ؛ منذ أوائل عام 2021 ، قمنا بزيادة هذا المستوى بشكل كبير. إنها تمكننا من التأكد من أننا سنكون أحد الموردين القلائل الذين يمكنهم الوفاء بالمواعيد النهائية الخاصة بك.rnالإرساليات المبكرة: نظرًا للتأخير في شركاء التوصيل ، نوصيك ، إن أمكن ، باختيار تاريخ إرسال مبكر من Heskins ؛ يمكننا بعد ذلك التأكد من وصول مخزونك في الوقت المحدد أو ربما قبل ذلك.rnالجداول الزمنية: نحن نستثمر في أنظمة الإنتاج والإرسال الفعالة. إذا كان لديك جدول متطلبات منتظم ، يسعدنا دمج هذه البيانات في أنظمتنا لضمان تدفق متطلباتك بكفاءة.

نحن هنا للعمل معك خلال هذه الأوقات الصعبة للتأكد من أن لديك مشكلة أقل لحلها.

إذا كنت ترغب في مناقشة احتياجاتك معنا ، يرجى التحدث إلينا عبر الهاتف أو الدردشة الحية. أو بدلاً من ذلك ، أكمل نموذج الاتصال بنا ، وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.